عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم «حظك اليوم»

تحيا مصر

انطلقت التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم "حظك اليوم" في إحدى سينمات الشيخ زايد، بحضور أبطاله منهم الفنان كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقى.

تحيا مصر يرصد انطلاق التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم حظك اليوم. 

أبطال فيلم حظك اليوم 

فيلم حظك اليوم" بطولة كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي وتدور أحداث في إطار لايت كوميدى أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، ومن المقرر أن يحتفل صناعه بالعرض الخاص الليلة.

 

قصة فيلم حظك اليوم

وتبدأ أحداث الفيلم بتعرف الانفلونسر (ليلى) على (عُمر) الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «حظك اليوم» الأغنية الرسمية «بفلوسي لوسي» قبل عرضه في 12 أكتوبر بجميع دور العرض، من غناء عز شهوان وجيلان علاء التي كتبت كلماتها مع محمود فيصل ولحنتها، ومن توزيع عز شهوان.

تصريحات هدى المفتي مع منى الشاذلي

من جانبه، كشفت هدى خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى عن كواليس مشاركتها في 3 أعمال فنية وهم:" كيرة والجن، بحبك، عمهم"، عن حقيقة ارتباطها، عن عدم ظهورها بفيديوهات خاصة بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قالت الفنانة هدى المفتي إن عرض ثلاثة أفلام لها في موسم عيد الأضحى لم يكن مخططًا له من البداية، وأن جاء الثلاث أعمال بالصدفة البحتة قائلة: "مهما بنرتب الدنيا مبتمشيش زي ما إحنا عايزين بالذات في الشغل، اللي حصل صدفة بحتة، أنا بقالي 3 سنين شغالة على فيلم "كيرة والجن"، وبصور فيلم "عمهم" من الصيف اللي فات وكان المفروض ينزل في رأس السنة ولكن تأجل عدة مرات واستقرينا على العيد الكبير، وفيلم "بحبك" تامر حسني لما جالي بدأته على طول وأكيد مش هقول لا لتامر حسني".

وتابعت قائلة: "الترتيب الأصلي إن كل فيلم كان هيبقى في موسم مختلف، بعدين لقيت بيكلموني إن الـ 3 أفلام نازلين مع بعض، في الأول خوفت عشان كنت عاملة حسابي إن هينزل فيلم كل فترة وأنا هريح في النص وأخد أجازة، لكن كلهم نزلوا في وقت واحد فأنا دلوقت معنديش حاجة خلاص".

تابع موقع تحيا مصر علي