عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الواسطة حلوة».. شوقي غريب يضم نجله إلى المقاولون العرب قبل غلق القيد

تحيا مصر

أعلن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن قائمة اللاعبين الجدد الذين تم الاستعانة بهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد 2022/2023، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الذي تم إغلاقه مساء أمس في تمام الساعة الثانية عشر.

شوقي غريب يضم نجله إلى المقاولون العرب

أبلغ شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، مسؤولو ذئاب الجبل بضرورة التعاقد مع نجله محمد شوقي غريب قادمًا من فريق مصر المقاصة، حيث كانت مشاركة اللاعب قليلة مع الفريق، بالإضافة إلى هبوط أبناء الفيوم إلى الدرجة الثانية.

وكان محمد شوقي غريب قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي عندما كان لاعبًا في الإنتاج الحربي، ومن بعدها رحل عن فريق الإنتاج وانتقل إلى فريق مصر المقاصة، حيث لم يشارك مع الفريق الفيومي سوى في مباريات قليلة.

المقاولون يتعاقد مع 10 لاعبين 

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقي غريب عن قائمة اللاعبين الجدد الذين تم الاستعانة بهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد 2022/2023.

صفقات المقاولون للموسم الجديد حيث ضمت 10 لاعبين وهم :-محمد محسن "ليلة" ومحمد شوقي غريب من مصر المقاصة  ومحمد رزق ولؤي وائل من الجونة وعبدالله محمود من سيراميكا وعمر سافيولا من فيوتشر و فادي فريد من البنك الأهلي و أحمد علاء من المصري وأحمد عيد من سموحة وجوزيف أوشايا من مازيمبي الكونغولي، كما ضم 4 لاعبين تحت السن أحمد فوزي وأحمد عاطف (قطة) من بيراميدز وسيف العجوز من الجونة ومحمود فهمي مواليد 99 من مصر المقاصة.

جلسة رئيس المقاولون مع اللاعبين


حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة إنبي الودية المقامة حاليا استعدادا للدوري.

جاءت الجلسة بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي والكابتن شوقي غريب المدير الفني، وأكد المهندس محسن صلاح للاعبين على ضرورة استكمال ما تم في آخر 5 مباريات من الدوري السابق والحرص على البداية القوية في الدوري وتقديم العروض والنتائج التي تليق باسم نادي المقاولون العرب، وأشاد صلاح بالمجهود الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب مؤكدا ثقته في الجهاز الفني لتحقيق طموحات النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي