عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ملك أحمد زاهر: بابا رافض جوازي أنا وليلى والموضوع ده هيعمل مشاكل

ملك أحمد زاهر _ أرشيفية
ملك أحمد زاهر _ أرشيفية

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن إحدى المشاكل التي تواجهها هي وشقيقتها ليلى زاهر مع والدهم الفنان أحمد زاهر، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم حظك اليوم.

تحيا مصر يرصد رفض أحمد زاهر لزواج ابنتيه

أحمد زاهر يرفص زواج ابنتيه ملك وليلى

قالت ملك أحمد زاهر لكاميرا تحيا مصر: بابا لسه رافض جوازي انا وليلى من اي احد عشان بيحبنا قوي وواضح ان الموضوع ده هيعمل مشاكل بعد كده.

فيلم حظك اليوم

يشارك في بطولة فيلم حظك اليوم: كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، ومحمد مولى ويشارك فيه بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي، والفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

تبدأ أحداث “حظك اليوم” بتعرف الانفلونسر ليلى، على عُمر الصحفي، في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف، إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ليلى

وحرصت ملك زاهر على الاحتفال  بعيد ميلاد شقيقتها ليلي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها يجمع لحظاتها مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وكتبت عليها:  «إلى طفلتي وابنتي وشريكي في كل شيء حرفيًا، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأشرقتها روحك الساحرة».

وأعربت ملك زاهر عن فرحتها ب ليلى وقالت: هو يوم باركنى الله باعظم هدية يمكن أن يتلقاها أى شخص على الإطلاق، لقد كنتى دائماً نصفى الأفضل  وستظل كذلك إلى الأبد، رؤيتك تكبر لسيدة شابة مذهلة  هو كل ما يمكننى أن اطلبه، هذا وعد بالوفاء به..أنا فقط  سافعل..شكرا لك على وجودك فى حياتى.

ملك زاهر تتألق في فيلم فيلم فارس

وجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة ملك زاهر، فيلم "فارس" الذي تم عرضه في 18 مايو 2022، وتدور أحداث الفيلم عن شاب بسيط من المنطقة شعبية يدعي  فارس، تضطره الظروف لمواجهه ظلم رجل الأعمال رشيد السيوفي، وتتوالي الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي،  نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله ، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسى، و إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي