عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: نجاحي انتصار لإرادة الموسيقيين.. وأعد بزيادة المعاشات

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على فوزه بمقعد النقيب في انتخابات نقابة الموسيقيين، قائلا إن اليوم كان جميل للغاية، والجميع كان متعجب من الصداقة والحب بينه وبين منافسه الموسيقار مصطفى حلمي، مؤكدا أن الموسيقار مصطفى حلمي، وظلوا سويا حتى إعلان النتيجة، وكان اليوم داخل انتخابات النقابة جميل جدا، وبه روح جميلة بينه وبين منافسه. 

مصطفى كامل: أشكر كل من دعمني اليوم في الانتخابات 

وأضاف "كامل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن حلمي بكر ورضا رجب وعاطف إمام، والمايسترو حمادة أبو اليزيد كانوا من أوائل الناس الذين قدموا له التهنئة عقب فوزه بانتخابات نقابة الموسيقيين أمام الموسيقار مصطفى حلمي، "اللي كانوا واقفين معايا أبطال، وتحدوا كل الضغوطات اللي جتلهم وربنا ككل جهودهم ونجحنا". 

وتابع مصطفى كامل، أن نجاحه اليوم هو نجاح الجمعية العمومية وإرادة الموسيقيين، مؤكدا أن أكثر ما يسعده ويشرفه كم الأساتذة من الأكاديمية والأوبرا من كل محافظات مصر، وكليات التربية النوعية والموسيقية الذين دعموا، "شفت حب غير عادي من الأكادميين، أنا لقيت دكاترة وأساتذة كلية نازلين عشانك النهاردة، واللي قدمه الأكادميين دين في رقبتي". 

مصطفى كامل: لن أسمح بالكثير من التجاوزات داخل نقابة الموسيقيين 

وأردف مصطفى كامل، أن سمع الكثير من التجاوزات داخل نقابة الموسيقيين خلال الفترة الماضية منها الملموس برؤى العين مثل واقعة المطرب حمو بيكا الشهيرة والذي قُدم بها قضية، ولكن كل التجاوزات لن يتم السماح بها خلال الفترة المقبلة، وسيعمل على إنهاء كل التجاوزات وتحقيق العدل. 

واستكمل مصطفى كامل، أنه يتمنى أن يستطيع عمل معاش جيد لأعضاء النقابة، "نفسي أعمل معاش يكفي البيوت أقصى معاش بيوصل لـ ألف جنيه، وناس بتاخد 200 جنيه وده حاجات مينفعش تتساب كده، مين النهاردة يرضى بده، المفروض نقابة الموسيقيين تشتغل على ده، وبدعي ربنا أن أقدر أعمل ده". 

ووعد مصطفى كامل بزيادة المعاشات للمتقاعدين من أعضاء نقابة الموسيقيين خلال الفترة المقبلة، لأن النقابة تريد توفير حياة كريمة على قدر استطاعتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي