عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب بسنت شوقي وهدى المفتي عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم

بسنت شوقي وهدى المفتي
بسنت شوقي وهدى المفتي _ أرشيفية

انطلق العرض الخاص لفيلم حظك اليوم، بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من أبطال العمل من بينهم كريم قاسم، محمد المولى، جيلان علاء، يسرا اللوزي، ومروان يونس وطه دسوقي ولكن تغيبت بسنت شوقي وهدى المفتي عن الحضور.

تحيا مصر يرصد غياب الفنانة بسنت شوقي والفنانة هدى المفتي عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم. 

بسنت شوقي تتألق في أحدث ظهور برفقة محمد فراج

حرصت الفنانة بسنت شوقى على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور.

وظهرت بسنت شوقى في الصورة برفقة زوجها الفنان محمد فراج ، بإطلالة رومانسية، مما نال اعجاب متابعيها.

قالت الفنانة بسنت شوقى، إنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل دوبامين بشخصية “شيما” التي تربطها قصة حب بالشخصية التي يقدمها الفنان محمد كيلاني.

بسنت شوقي تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل دوبامين


مسلسل"دوبامين"، يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل.

يشارك في بطولته كوكبة من النجوم ريم مصطفى، وبسنت شوقى، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، باسل الزارو، اسراء رخا،،وإنتاج شركة ايما لاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

هدى المفتي تواصل تصوير مشاهدها في مهب الريح

من جانبه، تواصل الفنانة هدى المفتي تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "مهب الريح" مع باقة كبيرة من النجوم في الديكور الرئيسي لأحداث العمل من داخل مكتب المحاماة الذي سيتم تصوير معظم المشاهد من داخله نظرا للسياق الدرامي للأحداث.


وانتهت هدى المفتي من تصوير مجموعة من المشاهد خلال الفترة الماضية، حيث تمتد حلقات المسلسل  إلى 45 حلقة مقسمة إلى 3 أجزاء يضم كل جزء 15 حلقة، وهو مأخوذ من أحد الأعمال الأمريكية بعنوان "جود وايف" برؤية المخرج أحمد خالد موسى.


وتدور أحداث العمل حول زوج وزوجة يعيشان حياة طبيعية، قبل أن يطرأ على حياتهما حدثا يغيره، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.


العمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهي عابدين، على الطيب، مؤمن نور، ومجموعة من النجوم الذين يشاركون كضيوف شرف .

تابع موقع تحيا مصر علي