عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من شاختار ويضمن الصعود للأدوار الإقصائية

تحيا مصر

خطف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تعادلًا مثيرًا من فريق شاختار دونتسك الأوكراني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش البولندى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تفاصيل المباراة 

تقدم فريق شاختار الأوكراني في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعدما أرسل وجدان مايخايلكونيكو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها زوبكوف برأسية من على القائم الثاني مرت الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، وأحرز فريق ريال مدريد التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

وأحرز ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أرسل توني كروس تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء حولها روديجر برأسية ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالي:-


حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: فيرلان ميندي ، روديجر، ناتشو، فاسكيز.

الوسط: فالفيردي، أوريلين تشواميني - توني كروس.

الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - هازارد .

ترتيب فريق ريال مدريد في دوري الأبطال 


وبهذه النتيجة احتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد 10نقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ليضمن الصعود إلى الأدوار الإقصائية حيث بدأ مشواره فى دور المجموعات بتحقيق الفوز فى أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي