عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عبد القادر.. كولر يطالب الأهلي بسرعة حل أزمة كهربا قبل انطلاق الدوري (خاص)

تحيا مصر

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، سرعة حل أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وذلك قبل انطلاق بطولة الدوري العام لموسم 2022-2023، والمقرر انطلاقه يوم 18 أكتوبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كولر يطالب بحل أزمة كهربا 

وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر طالب سيد عبد الحفيظ بضرورة حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، ودفع الغرامة المالية من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب، خاصة أن يرى أن اللاعب سيفيد الفريق مع انطلاق الدوري».

وأضاف المصدر: «كولر مقتنع تمامًا بالقدرات الفنية لمحمود كهربا خاصة بعد إشادة محلل الأداء الخاص بالجهاز الفني للسويسري بكهربا، كما أكد كولر لسيد عبد الحفيظ أن الفريق يحتاج إلى خدمات اللاعب خاصة بعد فشل صفقة البرازيلي مارسينهو والأداء الباهت الذي ظهر به أحمد عبد القادر جناح الفريق أمام الاتحاد المنسيتري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا».

تصريحات محمد فضل لـ«تحيا مصر» بشأن توقيع إمام عاشور للأهلي 

علق محمد فضل مهاجم النادي الأهلي ومدير التعاقدات بالفريق الأحمر السابق، على أنباء توقيع إمام عاشور نجم خط وسط فريق الزمالك إلى القلعة الحمراء قبل انضمامه إلى الفارس الأبيض عام 2018.
وقال محمد فضل في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: “الأهلي كيان كبير، الآن أنا خارج النادي الأهلي وفي 2018 تفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب وحصل على توقيع العديد من اللاعبين خلال الفترة التي توليت فيها مسئولية مدير التعاقدات ولا أستطيع الإدلاء بأي تصريحات عن اللاعبين الذين وقعوا مع النادي، لأنني خارج القلعة الحمراء الآن”.

موعد مباراة الأهلي


ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا هو السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري حيث تُقام المباراة في السادسة مساءً بإستاد الأهلي والسلام.

الدكتوراة الفخرية لسيد عبد الحفيظ 

منحت جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC، الدكتوراه الفخرية للكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تقديرًا لجهوده الكبيرة وخدماته في مجال إدارة الشئون الرياضية، وقام وفد الجامعة بتسليم شهادة الدكتوراه باللغتين العربية والإنجليزية سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى درع الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي