عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على ميلان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تفاصيل المباراة

وافتتح الإيطالي جورجينيو أهداف فريق تشيلسي في الدقيقة 22 بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جورجينيو بتسديدة خادعة في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس تشيبريان تاتاروشانو بشكل صحيح، وسجل الجابوني أوباميانج هدف فريقه الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي تشيلسي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ماسون ماونت بتمريرة بينية وصلت لبيير إيميريك أوباميانج المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الزاوية اليسرى للشباك.

وجاء تشكيل تشيلسي الإنجليزي كالتالي:-


حارس المرمى: كيبا أريزابلاجا.

خط الدفاع: تياجو سيلفا، تشالوباه، كوليبالي.

وسط الملعب: ريس جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، تشيلويل.

الهجوم: ماسون ماونت، رحيم ستيرلينج، بيير إيمريك أوباميانج.

ترتيب الفريقين 

بهذه النتيجة اعتلى فريق تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما تذيل ميلان بطل الدوري الايطالي بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 7.

تابع موقع تحيا مصر علي