عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: الذكاب بيتعب وهذه هي كلمات أغنيتي الجديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن كلمات أغنيتها الجديدة التي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة. 

كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وقالت شيرين: أيمن كتبلي أغنية بتقول الأولى ساندت على حيطة مايلة والتانية سكنت في عمارة آيلة والتالتة من كتر عمايله والله ما أنا قايلة"، وعن الذكاء أضافت شيرين: "بيتعب".

وكانت قالت المطربة شيرين عبد الوهاب، إنها لم تقصد أي إساءة للملحن الكبير حسن أبو السعود.

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة 

وأضافت المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى: عندما تحدثت عن حسن أبو السعود لم أكن أقصد أي إساءة، ولكن كان مجرد مثل.

وتابعت المطربة شيرين عبد الوهاب: يا ريتنى كنت قلت إنى بقيت مثل الفنان محمد ممدوح، فهو صديق عزيز، لتعلق الفنانة إسعاد يونس: محمد ممدوح بيخاف من المانجا.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها أغلقت باب الحب نهائيا، وتكتفي بكل الحب والتقدير من الجمهور الذي يعبر عن حبه لها دائما.

وأشارت شيرين إلى أن أيام بهجت قمر دعمها في محنتها، مشيرة إلى أن ابنتها هنا عندها حكمة كبيرة، وهي التي قالت عن زوجها السابق: ماما ده مينفعش ليكي.

وأكدت شيرين، أن بناتها يقدمان لها كل الدعم النفسي وتعتبر صديقة لهم وليست أما كباقي الأمهات.

وأضافت شيرين "أنا حلقت شعري عشان قرأت إن خلق الشعر بداية جديدة من النفس، حلقته عشان أبدا حياة جديدة"، منوهة بأنها بدأت النوم بطريقة طبيعية دون الاحتياج لأدوية.

وأوضحت شيرين، أن كل الفضل للدكتور نبيل عبد المقصود، الشهير بطبيب علاج الإدمان، لافتة إلى أن الإدمان ليس مخدرات فقط، فهناك إدمان لعادات سيئة.

ولفتت شيرين، إلى أن الدكتور عبد المقصود صديق لها بعيدا عن اختصاصه في علاج الإدمان، مرددة: في ناس رخمة بتخش تعلق وتقول بيعالجها من الإدمان، أحب أقولهم بلاش رخامة، إحنا أصحاب.

تابع موقع تحيا مصر علي