عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إنجي كيوان تكشف العوامل التي حمستها للمشاركة في مسلسل "الوضع مستقر 2"

إنجي كيوان
إنجي كيوان

كشفت الفنانة والمذيعة إنجي كيوان السبب الذي حمسها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الوضع مستقر”، الذي من المنتظر طرحه يوم  13 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يكشف العوامل التي حمست إنجي كيوان للمشاركة في مسلسل “الوضع مستقر 2”

حيث قالت إنجي كيوان في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “مينفعش معملش الجزء التاني.. أولا الشغل مع s productions ووائل فرج وانتصار كانت تجربة حلوة أوي وحسيت أن أنا لازم أعملها، مقدرش أفكر أصلا”.

العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر 2”

ويذكر أن العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر 2” قد أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري بمنطقة وسط البلد في تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور عدد من فريق العمل، ومنهم: خالد منصور، إنجي كيوان، مروة الأزلي، والمخرج وائل فرج، وغاب عن حضور العرض الخاص اليوم الفنانة انتصار والفنان شادي ألفونس وحاتم صلاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول العمل حياة المسؤولة عن تلقي الاتصالات الهاتفية لشرطة النجدة في دبي، ويعرض على شاشة تلفزيون قناة osn.

أخر أعمال إنجي كيوان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي كيوان مسلسل “مجنونة بيك” الذي تم عرضه يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي “Crazy ex-girlfriend”، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة “شاهد” على مدار 15 حلقة تضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات يصل عددها إلى 30 استعراض، وقد أنهى فريق عمل المسلسل التصوير في ديكورات خاصة بداخل مدينة الإسكندرية، ومدينة القاهرة.

مسلسل “مجنونة بيك”

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشابة، منهم: مريم الخشت، انتصار، مراد مكرم، أمير المصري، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد الذي يعتبر مسلسل “مجنونة بيك” التجربة الإخراجية الأولى له في السوق مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي