عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول ضيفاً ثفيلاً على رينجرز فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

 يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم الأربعاء، ضيفاً علي نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  في التاسعة على ملعب "ايبروكس" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق رينجرز  نظيره  ليفربول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 2 HD Premium       

وتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.   

فيما فريق رينجرز فقد تعرض للهزيمة في أول ثلاث جولات، حيث سقط أمام أياكس بنتيجة 4-0، قبل أن يتلقى ثلاثية من نابولي، ويسقط في الجولة الماضية أمام "الريدز".

ويتصدر نابولي ترتيب فرق المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد تسع نقاط، ويأتي ليفربول ثانيًا برصيد ست نقاط، فيما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل رينجرز ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.

غيابات ليفربول أمام رينجرز

ويعاني الريدز على جميع المستويات سواء من ناحية تذبذب النتائج، إصابات اللاعبين، وتدني مستويات أهم عوامد الفريق مثل محمد صلاح، ونتج عن ذلك تقهقره للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد انتهاء 10 جولات في البطولة.

وسقط الريدز، في الهزيمة خلال منافسات الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام فريق أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، إضافة لفقدانه خلال هذه المواجهة لجهود كلاً من لويس دياز ، وترانت ألكسندر أرنولد.

كما يغيب عن الريدز في لقاء اليوم كل من تشامبيرلين، نابي كيتا، جويل ماتيب، كورتز جونز، وجميعهم بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي