عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد انتر ميلان الايطالي فى دوري أبطال اوروبا

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة الإسباني مباراته اليوم الأربعاء، امام انتر ميلان الايطالي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض برشلونة  أمام فريق إنتر ميلان ، والتي من المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساءً، عبر قنواتbeIN Sports 1 HD Premium

برشلونة افتتح مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد، ثم يخسر أمام إنتر في الجولة الماضية على ملعب "جوزيبي مياتزا" بهدف دون رد.

فيما أنتر فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في الجولة الثانية بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحقق فوزًا هامًا على برشلونة في الجولة الماضية.

نتيجة مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

يذكر أن الفريق الكتالوني تلقى هزيمة محبطة من إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0-1 أيضًا، لتحبط مسيرة المدرب تشافي هيرنانديز في البطولة التي يطمح لاستعادة لقبها للفريق الكتالوني.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي