عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام عمر السعيد قبل الانضمام لفيوتشر

تحيا مصر

أعلن نادي فيوتشر" أمس الثلاثاء"، التعاقد مع عمر السعيد لاعب نادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان عقد اللاعب  صاحب الـ32عمر السعيد قد انتهى مع ناديه القلعة البيضاء بنهاية الموسم الماضي.

أرقام عمر السعيد قبل الانضمام لفيوتشر

ـ مع المقاصة

شارك في 6 مباريات لم يصنع أو يسجل

ـ مع الإنتاج الحربي

شارك في: 39 مباراة

سجل13 هدف

ـ مع وادي دجلة

شارك في 12 مباراة

سجل: هدفين

ـ مع الزمالك

شارك في88 مباراة

سجل 15 هدفاً 

صنع 10 أهداف

إجمالي مشاركاته 208 مباراة

سجل 47 هدفاً

صنع 10 أهداف.

تصريحات أمير مرتضى منصور 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المسؤولية كبيرة على اللاعبين الجدد في تقديم أفضل ما لديهم مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف قائلًا :” اللاعبون الجدد قادمون على لاعبين هم الأفضل وحصلوا على بطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الماضي، وبناءً عليه أصبح عليهم دوراً كبيراً في الظهور بالشكل المطلوب الذي يفيد الفريق” .

وأشار أمير مرتضى إلى أن الزمالك عمل على شقين خلال التدعيمات في الانتقالات الصيفية الأخيرة وهما، الأول هو حاجة الزمالك لسد الاحتياجات بعد موقف إيقاف القيد السابق، و الأمر الثاني هو تعويض اللاعبين الذين خرجوا ورحلوا عن الفريق، وعليه كان لا بد من البناء والتدعيم مع اللاعبين الشباب الذين شاركوا وظهروا مع الفريق الأول بشكل مميز”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب، وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي