عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح حلقة شيرين عبد الوهاب.. تعرف على مواعيد برنامج صاحبة السعادة ٢٠٢٢

مواعيد برنامج صاحبة
مواعيد برنامج صاحبة السعادة ٢٠٢٢

مواعيد برنامج صاحبة السعادة ٢٠٢٢.. تصدرت محركات البحث “مواعيد برنامج صاحبة السعادة” من تقديم الإعلامية إسعاد يونس، نظرًا لتفوقها الشديد في اختيار ضيوف البرنامج بالتزامن مع الأحداث الجارية.

تحيا مصر يرصد لكم مواعيد برنامج صاحبة السعادة والتفاصيل الكاملة عنه وذلك خلال السطور القادمة 

ضيوف برنامج صاحبة السعادة ٢٠٢٢

 

يتميز برنامج صاحبة السعادة عن غيره من البرامج في اختيار الضيوف بعناية، حيث كان ضيف أخر حلقات هذا الأسبوع الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تحدثت في العديد من الأمور، منهم إحساسها بعد مرور 20 سنة على أغنيتها “آه يا ليل” وكواليس عملها مع طارق مدكور، وحبها لأصدقائها وبناتها، وخروجها من أزمتها بسبب حسام حبيب.

بالإضافة إلى حديثها عن إحساسها بعد أولى حفلاتها بمهرجان قرطاج بعد أزمتها الأخيرة، وبكائها بعد انتهاء فقرتها في الحفل.

شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة

حيث قالت: مكنتش قادرة اغني، وأول مرة اشوف نفسي عرقانة كده على المسرح، كلمني سيادة السفير المصري في تونس وقالي عايزينك قولتله ماشي معرفش ازاي، مكنتش اقدر اقف ساعتين اغني، واول مرة يبقى في 4 كراسي على المسرح عشان لو تعبت اقعد، وكنا بنعيط أنا ومدير أعمالي بعد المسرح عشان مكنش في صوت بيطلع.

وأضافت شيرين عبد الوهاب لما طلعت على المسرح غمضت عيني وخوفت ولما لاقيت طاقة إيجابية اتبخت في وشي اتطمنت، في ناس من أهل تونس لاموا عليا إني مشيت بدري، ومكنتش مصدقة إن اللي اتعاقدت عليه في العقد نفذته.

مواعيد برنامج صاحبة السعادة ٢٠٢٢

ويعرض برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس بشكل حصري عبر شاشة قناة DMC الفضائية ومنصة واتش ات الرقمية، ويبث يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء، فيما تعاد الحلقات في يوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

ويتميز البرنامج بجماهيرية عالية لطابعه الكوميدي الخفيف، بإستضافة مجموعة من النجوم اللامعين والتحدث مع إسعاد يونس في فقرات مختلفة.

وفيما يلي نعرض لكم تردد قناة DMC الفضائية على النايل سات، القمر الصناعي: نايل سات.. التردد: 12092.. الأستقطاب: رأسي.. معامل تصويب الخطأ: 5/6.. معدل الترميز: 27500.

أقرأ أيضاً

تارا عماد عارضة الأزياء الأولى لـ العلامة التجارية الشهيرة “شانيل بيوتي”

تابع موقع تحيا مصر علي