عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة أحمد رفعت يوجه رسالة لإدارة نادي فيوتشر وزملائه .. صور

تحيا مصر

حرص أحمد رفعت لاعب فيوتشر المعار إلى الوحدة الإماراتي، توجيه رسالة خاصة إلى إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه بالفريق، وذلك بعد انتقاله للوحدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد رفعت عبر حسابة الرسمي"إنستجرام:" كان موسم ملئ بالانجازات مع واحد من افضل الاماكن اللي عشت بداخلها نادي فيوتشر شكر كبير لكل مسؤلي نادي فيوتشر واستاذ احمد دياب.

وتابع:" ومدربي كابتن علي ماهر واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري، وزملائي في الفريق علي كل ماقدموه من دعم لي وللفريق واتمني استمرار النجاح الي هذه المنظومه المتكامله".

فيوتشر يفوز على كالون بهدفى مروان محسن والبدري

فازفريق فيوتشر على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومصطفى البدرى في الدقيقة 47 و"90+3" في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيوتشر يواجه حرس الحدود في انطلاق الدوري 

ويستهل فيوتشر مواجهاته بالدوري الموسم الجديد بمباراة أمام حرس الحدود، العائد مجددًا للدوري الممتاز، ويستعد فيوتشر في الوقت الحالي لمباراة الإياب أمام كالون السيراليوني في القاهرة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

قرعة الدوري للموسم الجديد 2023

وحضر مراسم سحب قرعة الدوري للموسم الجديد 2023 نخبة من نجوم الكرة المصرية، حيث تواجد أحمد الكاس لاعب الأهلي السابق، وعدلي القيعي رئيس شركة الأهلي والممثل عن النادي الأهلي، بالإضافة إلى علي أبو جريشة نجم الاسماعيلي، وكريم حسن شحاتة، وميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وعلى رأسهم المهندس أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

ويشارك في بطولة الدورى للموسم الحالي 18 ناديًا، وقد أعلنت رابطة الأندية أنه سيحضر ممثل واحد فقط عن كل نادي، وذلك لإجراء مراسم سحب قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي