عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تواجه الأهلي والزمالك على ستاد السويس الجديد.. تفاصيل

تحيا مصر

اكد اللواء عثمان الدسوقي رئيس نادى الداخلية أن ناديه سيخوض مباريات الأهلى والزمالك في الدوري الجديد على ملعب السويس الجديد.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال اللواء عثمان الدسوقى عبر برنامجة  اللعبة الحلوة مع خالد الغندور إم:" تم الأتفاق مع كابتن رضا شحاتة المدير الفني في اختيار الصفقات الجديدة و بنسبة 90% اتممنا طموحات الجهاز الفني".

وتابع:"  سوف نخوض مباريات الأهلي والزمالك علي ملعب السويس الجديد ونطمع في أداء وشكل مميز للفريق".

معسكر مغلق للزمالك

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال هذه الفقرة على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب أمور خططية أخرى، وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، على قيادة هذه الفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

تدريبات خاصة باللاعبين

وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وشهدت الفقرة مشاركة جميع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المواجهة الأخيرة، وظهر محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور بجاهزية فنية قوية استعدادا للفترة المقبلة. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتنطلق مواجهة القطبين في السوبر المصري، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، ويدخل الفريقين المواجهة وسط تدعيمات قوية تم إدخالها عليهما خلال فترة الميركاتو الصيفي والتي أُسدل عليها الستار أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد بالإمارات هذه المواجهة المنتظرة من جانب جماهير القطبين.

تابع موقع تحيا مصر علي