عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرجنتيني دي ماريا مهدد بالغياب عن كأس العالم بقطر.. أعرف السبب

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، ، أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بات مهدد بالغياب عن كأس العالم، وذلك بعد خروجه مصابا في خسارة يوفنتوس بالأمس في دورى أبطال اوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" أنه دي ماريا غادر أمس مباراة فريقه يوفنتوس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا بسبب مشكلة مثنية ، مما سبب مشاكل في احتمال غيابه عن مونديال قطر.

تتويج الأرجنتين بالكوبا أمريكا

وفي وقت سابق، حقق منتخب الأرجنتين الفوز على منافسه منتخب البرازيل في المباراة التي جمعت المنتخبين ضم منافسات نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، حيث انتهت المباراة بهدف دون رد لصالح منتخب الألبيسيليتي، وأحرز هدف الفوز لراقصي التانجو أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد سابقا وفريق باريس سان جيرمان حاليا.

توج منتخب الأرجنتين بالبطولة الـ 15 في تاريخه في منافسات بطولة الكوبا أمريكا، حيث غاب راقصي التانجو عن التتويج بتلك البطولة 28 عام.

استطاع البرغوث الأرجنتيني أن يتخلص من عقدة النحس التي لحقت به مع منتخب بلاده، حيث يعد تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة الكوبا أمريكا 2021، هي البطولة الأولى للدولي ليونيل ميسي، واستطاع ميسي أن يصل مع منتخب بلاده إلى نهائي بطولة الكوبا أمريكا أربع مرات، حقق الفوز مرة واحده، وخسر الثلاث نهائيات الأخرى، بالإضافة إلى خساراة ميسي لنهائي بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده. 

تابع موقع تحيا مصر علي