عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على الفرق التي ضمنت التأهل لدور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تصارع الفريق المشاركة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، تتصارع على التأهل لدور الـ16 في الجولات الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأقيمت مساء أمس الثلاثاء 2022، بعض مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي أسفرت عن تأهل أول فريقين لدور الـ16.

نتيجة مباراة ريال مدريد

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بعدما نجا من الخسارة على يد شاختار دونيتسك الأوكراني بتعادل قاتل 1-1.

تقدم فريق شاختار الأوكراني في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعدما أرسل وجدان مايخايلكونيكو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها زوبكوف برأسية من على القائم الثاني مرت الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، وأحرز فريق ريال مدريد التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

وأحرز ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أرسل توني كروس تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء حولها روديجر برأسية ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

نتيجة مباراة  تشيلسي وميلان

فاز فريق تشيلسي على مضيفه ميلان، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا.

 مان سيتي

كما تلقى مانشستر سيتي الإنجليزية هدية من بروسيا دورتموند الألماني، الذي منحه بطاقة التأهل رغم تعثر "السيتزنز" بالتعادل مع كوبنهاجن الدنماركي بدون أهداف.

تألق هالاند وتعليق صحف إنجلترا

ويواصل هالاند، مشوار تألقه الخاطف للأنظار مع فريقه السيتي، وذلك بتسجيله هدفاً في فوز فريقه بنتيجة 4 أهداف نظيفة على حساب فريق ساوثهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحف الإنجليزية عدداً من الأخبار ركزت فيها على تألق النرويجي، حيث جاء في صحيفة ديلي تليجراف: "السيتي يصل إلى الصدارة مع وصول قاتله غزير الإنتاج إلى الهدف رقم 20 فى الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي