عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس إنبي يكشف حقيقة بكاء مصطفى شلبي بعد الانتقال إلى الزمالك

مصطفى شلبي مع مرتضى
مصطفى شلبي مع مرتضى منصور

لايزال صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك ساخنًا، بالرغم من انتهاء الميركاتو الصيفي، حيث خرجت شائعات تشير إلى أن صفقة مصطفى شلبي جناح إنبي المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمت بضغوط على اللاعب من قبل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي.

«تحيا مصر» يرصد التفاصيل

من جانبه أعرب أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي غضبه الشديد من محاولات البعض إثارة الفتنة بين الأندية، وتحدث الشريعي عن حقيقة تعمده منع انتقال مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي، إلى النادي الأهلي وتسهيل انتقاله إلى صفوف الزمالك.


عرض الأهلي لضم مصطفى شلبي


وقال أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام:« النادي الأهلي تقدم بعرض لشراء مصطفى شلبي بقيمة 13 مليون جنيه، ولكن هذا العرض لم يتناسب مع طموحات إدارة نادي إنبي ولذلك كان رفض العرض الأهلاوي».

وأوضح الشريعي أن مصطفى شلبي فضل عرض الزمالك في اللحظات الأخيرة على عرض المصري البورسعيدي  الأكبر ماليًا.

بكاء مصطفى شلبي 

وعن ما يتردد بشأن الضغط على مصطفي شلبي من أجل اختيار عرض الزمالك، وأن اللاعب كان حزينًا لدرجة البكاء بعد الانتقال إلى القلعة البيضاء، قال رئيس نادي إنبي « هذا الكلام غير صحيح، واللاعب فضل العرض الزملكاوي على عرض المصري فكيف يكون حزينًا».  

وأضاف الشريعي: «أتممنا التعاقد مع أحمد عيد، بعيدا عن صفقة مصطفى شلبي الذي انتقل للزمالك».

وتابع: «مصطفى شلبي كانت لديه رغبة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، لكن الزمالك وافق على كل شروط إنبي، وعلى إثر ذلك تمت الموافقة على بيعه للنادي الأبيض».

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب إنبي، بشكل رسمي، قبل ساعة تقريبا من غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي