عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن جودة لمدة 5 سنوات

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز التعادق رسمياً مع اللاعب عبد الرحمن جودة لمدة 5 سنوات، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الموقع الرسمي لنادي بيراميدز عبر حسابة الرسمي"فيس بوك"، وكتب:" عبد الرحمن جودة لاعباً في صفوف بيراميدز لمدة 5 سنوات.

أعلن نادي بيراميدز، تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر إبراهيم عادل، لمدة 4 أعوام، بشكل رسمي منذ ايام.

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى الأهلي المصري، خلال الأيام الماضية، حيث تزايدت تقارير اقترابه من القلعة الحمراء.

No description available.
No description available.

بيراميدز

في الوقت نفسه أكد اللاعب عبدالرحم جوده ،علي شكره العميق لمسؤلي مجلس إدارة نادي النصر القاهرة برئاسة عمرو عبدالحق ،علي تسهيل انتقاله لفريق بيراميدز في الموسم الجديد بالدوري الممتاز ،وأعضاء الجهاز الفني  للفريق الأول بقيادة المدرب ياسر رضوان، ومدربي قطاع الناشئين الذين تدرب معهم في السنوات الماضية ،مضيفا أنه يتمني عودة فريق النصر لمنافسات الدوري الممتاز في الموسم القادم ،في ظل الصحوة الفنية الكبري التي يحققها المدرب ياسر رضوان مع اللاعبين وتوفير كل الدعم له .

مباراة بيراميدز وهلال الساحل

وكان قد تواجه نادي بيراميدز، أمام نظيره بطل السودان، مساء السبت الماضي في ذهاب دور الـ 32 بالقاهرة، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من مصطفى فتحي، وفخر الدين بن يوسف، وقطع الفريق شوطاً كبيراً في مشوار التأهل لدور الـ 32 الثاني، والتي تتواجه فيه الأندية التي لم تنجح في عبور دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا، أمام الأندية التي تأهلت من دور الـ 32 في بطولة الكونفدرالية.

ويتطلع الفريق السماوي، لمواصلة مشواره في بطولة الكونفدرالية حتى نهائي البطولة وحسمها لأول مرة في تاريخه، حيث كان قد بلغ الفريق لنهائي تلك البطولة مرة وحيدة لكنه خسر أمام فريق نهضة بركان.

تابع موقع تحيا مصر علي