عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة إنتر ميلان.. سيناريوهات تؤهل برشلونة للدور المقبل من دوري الأبطال

تحيا مصر

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره برشلونة الإسباني، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري، على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الإسباني.

وتُذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة برشلونة وإنتر ميلان

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، وذلك حتى يخرج من عنق الزجاجة في المجموعة الثالثة التي وقع فيها مع كل من بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن الاسكتلندي.

برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من إجمالي فوزه في مباراة وحيدة وخسارة في مواجهتين، أما المتصدر لتلك المجموعة هو فريق بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط، وخلفه فريق إنتر برصيد 6 نقاط.

ويحتاج الفريق الكتالوني الفوز في جميع مبارياته المتبقية له في دور المجموعات أمام كل من الفريقين الايطالي والألماني، وكذلك الأسكتلندي، حتى يتأهل رسمياً للدور المقبل من البطولة دون النظر لأي نتائج أخرى في المجموعة .

وقوع برشلونة في أياً من مواجهاته المتبقية ستعقد من موقفه في هذا الدور، فإذا افترضنا هزيمته الليلة أمام فريق الإنتر، فسيحتاج للفوز في المواجهتين المتبقيتين إضافة لانتظار تعثر للفريق الإيطالي هو الآخر د، وهو أمر قد يصعب تحقيقه، لذلك لا بديل عن فوز برشلونة في جميع مبارياته حتى يحسم تأهله للدور التالي في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي