عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهام صعبة لـ الوداد والترجي وسهلة لقطبي الكرة المصرية.. ماذا ينتظر الأندية العربية في دوري أبطال إفريقيا ؟

تحيا مصر

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية، مواجهات الحسم في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي مقرر لها أن تُقام يومي الجمعة والسبت القادمين.

مباريات دوري أبطال إفريقيا

وكان قد استهل النادي الأهلي مواجهاته في البطولة الإفريقية، بملاقاة فريق الاتحاد المنستيري، في تونس وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، وهي تلك النتيجة التي حققها الزمالك على حساب فريق فلامبو البوروندي في نفس الدور، وينتظرهم مواجهات سهلة تُقام على ملاعبهم يومي الجمعة والسبت الموافقان 14 و 15 من أكتوبر الجاري.

ماذا ينتظر الأندية العربية في دوري أبطال إفريقيا 

وبعيدا عن الأهلي والزمالك، فبعض من الأندية العربية المشاركة في نفس البطولة، تنتظرهم مواجهات صعبة في إياب دور الـ 32.

وعلى وجه التحديد، ينتظر أندية الترجي التونسي، الوداد المغربي، شباب بلوزداد الجزائري، مواجهات صعبة في هذا الدور، حيث تلقى الفريق التونسي هزيمة أمام فريق بلاتو يونايتد النيجيري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بنتيجة هدف وحيد في لقاء الإياب.

كما تعرض فريق الوداد المغربي بطل النسخة الأخيرة من البطولة، لهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويحتاج هو الآخر للفوز بنتيجة هدف دون رد في لقاء المغرب.

وعلى نفس المنوال، سقط فريق شباب بلوزداد الجزائري أمام فريق يد دجوليبا المالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بنفس نتيجة الترجي والوداد .

على الجانب الآخر، نجح فريق المريخ السوداني في الفوز على حساب نظيره أهلي طرابلس الليبي، بنتيجة هدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما في السودان، وينتظر الفريقين لقاء الإياب الذي سيُقام مساء السبت القادم بليبيا.

فريق الرجاء، نجح في الفوز خارج ملعبه على حساب فريق جمعية نيجيلك بطل النيجر بنتيجة هدفين نظيفين ووضع قدماً في دور المجموعات من البطولة.

وسار فريق شبيبة القبائل الجزائري على نفس نهج الرجاء، واقتنص فوزاً غالياً خارج ملعبه على حساب فريق أسكو كارا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في انتظار لقاء الإياب الذي يجمع بينهما السبت القادم .

 

تابع موقع تحيا مصر علي