عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تخضع لـ عملية جراحية للمرة الثالثة في عام واحد| صورة

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعلنت المذيعة ياسمين الخطيب خضوعها لعملية جراحية للمرة الثالثة في عام واحد، حيث تشرت صورة لها من إحدى المستشفيات بملابس المرضى رفقة طبيبها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “إستوري”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خضوع ياسمين الخطيب لعملية جراحية

وكانت المذيعة ياسمين الخطيب قد أعلنت خضوع نجلها لعملية جراحية أيضًا، حيث نشرت صورة لها برفقته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “قلبي وحياتي وكل اللي فات واللي جاي من عمري، في غرفة العمليات.. ادعوا لابني جلال الله، تكون عمليته سهلة مُيسرة، وربنا يكتب له تمام الشفاء والعافية.. يا رب”.

ياسمين الخطيب ترد على اتهامها بالترويج لمشروع عقاري وهمي

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين الخطيب قد نفت عنها تهمة الترويج لمشروع عقاري وهمي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا مذيعة فقط..على شاشة التلفزيون أو على المسرح.. مذيعة فقط.. بتجيلي مئات العروض لتقديم حفلات، رفضها أو قبولها بيتم بناءاً على تقييم مدير أعمالي، وهو إللي بيتفق على التفاصيل من الألف إلى الياء، لأني مش بفضل التعامل المباشر مع مالك الشركة، يوم الحفلة بتبدأ مهمتي بالكلمة الافتتاحية، وتنتهي بكلمة الختام.. يعني شغلي يبدأ وينتهي على المسرح”.

وتابعت: “وبعد الحفلة مباشرة بمشي بصحبة فريق العمل بتاعي.. لست ملزمة بمتابعة المشاريع إللي قدمت حفلاتها، ولا مسؤولة عن نجاحها أو فشلها”.

ياسمين الخطيب تتولى منصب المدير التنفيذي لمجلة «ذا إيليت»

ويذكر أن عُينت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب بمنصب المدير التنفيذي لمجلة ذا إيليت - The Elite" التابعة لمجموعة عفيفي الاقتصادية، والتي تشمل شركات إسكان جلوبل، وبيت الاستثمار العربي، وبونيڤرسال للاستثمار السياحي، والعربية الكويتية للاستثمار الزراعي.

صدر العدد الأول من المجلة بنسختها المطبوعة عام ٢٠١٤، وتوقفت اصداراتها عام ٢٠٢٠، تأثراً بتبعات جائحة الكورونا.

وقد أسندت الشركة المُصدرة للمجلة للإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب مهمة اعادة المجلة للأضواء الصحفية، بشكل مختلف شكلاً ومضموناً، بعد تطوير محتواها، لتشمل أحدث الأخبار الفنية العربية والعالمية، وأحدث خطوط الموضة العالمية، بالإضافة لأخبار عالم المال والأعمال الذي تخصصت المجلة به سابقاً.

تابع موقع تحيا مصر علي