عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم الدبيس يسجل في الظهور الأول له مع الأهلي أمام بتروجت (فيديو)

كريم الدبيس
كريم الدبيس

فاز فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2003، بثلاثية نظيفة على فريق بتروجت، في اللقاء الذي جمع الفريقين في مقر النادي الأحمر بملعب مدينة نصر، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الجمهورية.

كريم الدبيس يسجل

واستطاع كريم الدبيس المنتقل حديثا من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في تسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر، حيث سجل كريم الهدف الثاني بعدما انطلق من الجانب الأيسر ليصل عند حدود منطقة الجزاء ويطلق صاروخية استقرت في شباك بتروجت، في الدقيقة ٥٥ من عمر المباراة .

وجاء هدف النادي الأهلي الأول بعدما تلقى ميدو أسامة تمريرة سحرية وضعته في حالة انفراد تام مع حارس مرمى فريق بتروجت ليطلق تصويبة قوية في شباك الخصم.

فيما جاء الهدف الثاني بعدما انطلق كريم الدبيس من الجانب الأيسر ليصل عند حدود منطقة الجزاء ويطلق صاروخية استقرت في شباك بتروجت.

واختتم الأهلي ثالث الأهداف بعدما أرسلت عرضية من الجانب الأيسر ليسددها محمد حمدي ميسي مباشرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

" src="">

 

الأهلي يستقبل جهاز المنتخب الأوليمبي

استقبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ظهر اليوم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي والجهاز المعاون.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني، على الترحيب بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي خلال الزيارة التي جاءت في إطار التنسيق للمرحلة المقبلة.

الأهلي يوجه الشكر لمدرب كرة اليد

وجه النادي الأهلي الشكر إلى الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال، ومواطنه راؤول جارسيا، مدير قطاع الناشئين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي