عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعد لـ الإعلان عن صفقة جديدة

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك، لـ الإعلان عن صفقة جديدة قادمة للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة.

صفقة جديدة للزمالك 

وأعلن الزمالك، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن استعداده للإعلان عن صفقة جديدة، من خلال فيديو تشويقي علق عليه قائلاً: “ بعض الأشياء تستحق أن تنتظرها”.

وكان قد تعاقد الزمالك مع 10 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري آخرهم التعاقد مع كل من عمرو السيسي من طلائع الجيش، مصطفى شلبي قادما من نادي إنبي، ويوسف حسن من وادي دجلة.

صفقات الزمالك الجديدة

وتعاقد الفارس الأبيض مع كل من زكريا الوردي قادماً من الرجاء المغربي، إبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة لاسابق، سامسون أكينولا لاعب كاواساكي الفنزويلي، نبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، عمرو السيسي قادماً من طلائع الجيش، مصطفى شلبي من إنبي، يوسف حسن من وادي دجلة،  مصطفى الزناري من طلائع الجيش، وقطع إعارة محمد صبحي من نادي فاركو، ليكون قد قام النادي بميركاتو صيفي ناري ودعم جميع مراكزه قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يبدأ يوم 18 أكتوبر الجاري.

وصل عدد صفقات الزمالك للموسم الجديد لنحو 10 صفقات ، وخلال هذا التقرير نرصد لكم أرقام هؤلاء اللاعبين مع أنديتهم قبل ارتداء قميص الفارس الأبيض:

_ زكريا الوردي

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.
اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي