عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرس يعتدى بالضرب على طالب ويصيبه بكسر بالأنف بالغربية

ضرب أرشيفية
ضرب أرشيفية

اتهم ولى امر طالب بالصف الثانى الثانوى العام، مدرس بالاعتداء عليه وضربه بالايدى وركله بالقدم ما تسبب له فى كسر بالانف، وكدمات فى مختلف انحاء الجسد، بمدرسة السادات الثانوية بالمحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية.

تحيا مصر

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد خالد عامر مأمور قسم أول شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من ولى الطالب بالصف الثانى " احمد رضا توكل " ١٧ سنة، يفيد باعتداء "السيد .ا" مدرس بمدرسة السادات الثانوية، عليه بالضرب المبرح، ما تسبب له نزيف فى الانف وكدمات بالجسد .

«الحصة لسة مخلصتش»

وأكد ولي أمر الطالب، أن نجله خرج من الفصل برفقة زملائه بعد أن أذن لهم مدرس الحصة، بالخروج حينها استوقفهم المدرس المذكور قائلا لهم " الحصة لسة مخلصتش "، ثم قام بسبهم وضربهم بالايدى والركل بالقدم.

ولي أمر الطالب 

وأوضح ولى أمر الطالب، أن نجله أصيب بنزيف بالانف، ما دعاه إلى اصطحابه لإعداد التقرير الطبي له وافاد انه مصاب بكدمة وكسر فى عظام الانف.

تحرير محضر 

وتحرر محضر رقم ١٤٥١٣ ادارى اول المحلة الكبرى، وجار عرض الطالب على على النيابة لاخذ اقواله واستدعاء المدرس المذكور، كما جرى اعداد تقرير طبي بحالته واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

طالبة ثانوى تحاول التخلص من حياتها بالدقهلية

وعلى جانب أخر أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي على التخلص من حياتها عن طريق تناول أقراص دوائية بقرية كفر الصلاحات التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية وذلك بسبب فسخ خطبتها.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز بني عبيد، يفيد بورود إشارة من مستشفى بني عبيد المركزي بوصول فتاة وتدعى «سارة.ر م»، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوى، ومقيمة قرية كفر الصلاحات، مصابة بحالة إعياء إثر تناول أقراص دوائية.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص وسؤال والدتها، قررت بتناول ابنتها أقراص دوائية بقصد التخلص من حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة وذلك بسبب فسخ خطبتها ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي