عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل هاني شاكر بالدوحة لهذا السبب| تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته بدولة قطر وتحديدًا بالدوحة يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، بسبب تاخير صدور تأشيرات الفرقة الموسيقية.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تأجيل حفل الفنان هاني شاكر بالدوحة

حيث نشر المطرب هاني شاكر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “تأجيل حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في الدوحة يوم 20 أكتوبر بسبب تاخير صدور تأشيرات الفرقة الموسيقية علي أن يتم تحديد ميعاد اخر لاحقاً”.

هاني شاكر يخرج عن صمته ويزيل تهمة الفساد عن نقابة الموسيقيين

ويذكر أن الفنان هاني شاكر قد خرج عن صمته منذ عدة أيام ليثبت كفاءة إدارة نقابة المهن الموسيقية أثناء فترة توليه منصب النقيب، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا علي الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافًا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم”.

وأضاف أمير الغناء العربي: “أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث معي تماما”.

هاني شاكر ينفي تدهور النقابة في عهده

وتابع أمير الغناء العربي في منشوره: “فعندما كان هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة لم اتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامى الخاص بى و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري.. وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء ومجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات، فليس هناك إدانة بدون دليل”.

واستطرد: “أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة.. والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء”.

تابع موقع تحيا مصر علي