عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.. تعادل مخيب لبرشلونة وانتفاضة ليفربول

تحيا مصر

انتهت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بتحقيق نتائج خدمت بعض الأندية، ونتائج أخرى مثلت عبئا على البعض الآخر.

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

وتعد نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 أهم ما جاء في هذا اليوم الموافق 12 من أكتوبر الجاري، حيث أضعفت تلك النتيجة من حظوظ فريق برشلونة في التأهل للدور المقبل من بطولة التشامبيونزليج.

وجاءت نتائج مباريات اليوم على النحو التالي: 

_ برشلونة ضد إنتر ميلان: 3/3.

_ ليفربول ضد جلاسكو رينجرز: 7/1

_ بايرن ميونيخ ضد فيكتوريا بلزن: 4/2.

_ توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت: 3/2.

صلاح يسجل هاتريك ويحطم الأرقام القياسية

و في سياق آخر، سجل مو صلاح، ثلاثة أهداف في مرمى فريق رينجرز، في أقل من 6 دقائق، ليصبح بذلك هو أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا .

كما أن الفرعون المصري، أصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف في بطولة التشامبيونزليج بواقع 38 هدفاً متخطياً بذلك كلاً من سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، والأسطورة الايفوارية ولاعب تشيلسي السابق ديدييه دروجبا، حيث سجل كلاهما 36 هدفاً.

ويعد هاتريك صلاح الليلة في شباك الفريق الأسكتلندي، هو أول هاتريك له بصفة شخصية مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

كيف تغنى ليفربول بهاتريك صلاح 

بعد كسره لكل الأرقام القياسية بمجرد نزوله اخر 20 دقيقة من زمن المباراة، حرص حساب ليفربول الرسمي على الأغنى بالنجم المصري، بعدما عاد ليتوهج من جديد مع الفريق الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للريدز، تويتة لصلاح عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيها: “ موهوب.. محطم للأرقام ومؤثر في تاريخ لعبة كرة القدم”.

وعن الدقائق التي احتاجها صلاح كي يطلق ثلاثيته كتب الموقع: “ 6 دقائق و 12 ثانية .. أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا سُجل بأقدام صلاح”.

تابع موقع تحيا مصر علي