عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دليلك لضيوف برامج اليوم.. كارول سماحة ومدحت صالح الأبرز

كارول سماحة في حبر
كارول سماحة في حبر سري

يملتئ يوم الخميس بـ عدد من البرامج التليفزيونية الشهيرة، التي تستضيف عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي للحدث عن أسرارهم الشخصية وأعمالهم المقرر أن يتألقوا بها في الفترة المقبلة أمام الجمهور، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير دليلك لـ برامج اليوم الخميس الموافق 13 من شهر أكتوبر.

مدحت صالح في برنامج أنغام

تستعد المطربة أنغام في حلقة اليوم الخميس 13 من شهر أكتوبر، لـ استضافة الفنان الشهير مدحت صالح وذلك في ثاني أسبوع لـ برنامجها الشهير الذي يحمل اسمها، ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساء.

مدحت صالح

ويتحدث مدحت صالح خلال حلقته مع المطربة أنغام عن تفاصيل دخوله عالم الفن والغناء، فضلا عند صداقته القوية التي تربطه بـ عم أنغام، ويغني مدحت صالح خلال الحلقة لأول مرة “مهما خدتني المدن” إهداء إلى روح عماد عبد الحليم، كما يتحدث عن عدد من المشاكل التي واجته في في بدايته مع الفن، ومشاكله مع نجوم الغناء والمنافسة التي شهدها في فترة تألقه.

كارول سماحة في برنامج حبر سري

وتتألق المطربة كارول سماحة خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، ويذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

كارول سماحة

وتتحدث كارول سماحة خلال حلقتها مع الإعلامية أسما ابراهيم عن الكبت الجنسي، والجدل الذي أثير مؤخرا حول المساكنة، فضلا عن عدد من الموضوعات الساخنة والمثيرة، التي من المقرر أن تجعل كارول سماحة تتصدر التريند، ومن المقرر أن تقدم أيضا خلال الحلقة عدد من الأغنيات الشهيرة الخاصة بها، وذلك عى عكس باقية ضيوف الإعلامية أسما ابراهيم.

فرح الديباني في برنامج معكم

فرح الديباني

وتستقبل الإعلامية منى الشاذلي اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة خلال ستدويو برنامجها “معكم”،  الميزوسوبرانو المصرية فرح الديباني، والتي من المقرر أن تكشف خلاله عن علاقتها بالمطربة الشهيرة داليدا". وكيف أن حلمها بدأ منذ أكثر من عام حين فكرت في عمل حفلة كاملة تضم أغاني متنوعة للمطربة الشهيرة "داليدا"، كما تقدم عدد من  أغاني "داليدا" على أنغام أوركسترا مكونة من عازفات وتقودها المايسترو الألمانية "ماجدلينا كلين".

تابع موقع تحيا مصر علي