عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهام زوج دنيا بطمة بالخيانة الزوجية والعنف الأسري.. هكذا علق محمد الترك

دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء بـ اتهام المنتج محمد الترك زوج المطربة دنيا بطمة، بـ تهمة الخيانة  الزوجية والعنف الأسري، مؤكدين أن الفنانة رفعت دعوى قضائية ضده يتم التحقيق فيها الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اتهام زوج دنيا بطمة بالخيانة والعنف الأسري

زوج دنيا بطمة ينفي اتهامها له بالعنف الأسري والخيانة

خرج محمد الترك، زوج دنيا بطمة لـ يكشف الجمهور الحقيقة بعد زيادة انتشار الحديث عن هذا الموضوع، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها، زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت انتظرها كي تعود وسأبقي انتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".

اتركونا نعيش في سلام

وسبق وأن وجه محمد الترك رسالة للجمهور ومروجي لشائعات انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، قال فيها: " هذه مملكتي إتركونا نعيش في سلام.. لن أستسلم حتى أجمعكم كلمكم في صورة”، مرفقا صورته مع زوجته دنيا بطمة وأولاده.

محمد الترك ودنيا بطمة

أزمة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وكانت قد انتشرت أنباء بـ انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك، بعد أن قامت الأخير بحذف جميع صورهم من حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لكن خرج الترك وقدم إعتذار رسمي لها أمام جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قال فيه: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر اعتذر لملكتي، وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنت سند لك ولا أستطيع أن أنسى، اعطيتيني جناحان لكي أطير من جديد وكلمتي كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك، أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، انتظرك بفارغ الصبر، اعشقك”.

لكن تجاهلت بطمة اعتذاره، ناشرة فيديو على أنغام أغنية أصالة الجديدة “غلبان”، وقالت عليها: “لا دا فاته وفاته، رمناه بماضيه وحكاياته، دا فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته”.

تابع موقع تحيا مصر علي