عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين توفي بوعدها وتسلم فستان عمر وسلمي لإحدى متبرعات مستشفى مجدي يعقوب

مي عز الدين والفائزة
مي عز الدين والفائزة بفستان عمر وسلمى

أوفت الفنانة مي عز الدين بوعدها للجمهور في إعطاء فستان زفافها في فيلم “عمر وسلمي”، لـ إحدى المتبرعين لـ مستشفى مجدي يعقوب للقلب، بعد إعلانها عن المسابقة بـ أيام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إعطاء مي عز الدين فستان عمرو وسلمى لـ أحد متبرعي مستشفى مجدي يعقوب

مي عز الدين وفستان عمر وسلمي

وجاء خلال فيديو حصري لـ برنامج Et بالعربي، مجموعة صور لـ مي عز الدين مع أحد جمهورها وهي تسلمها فستان زفافها في فيلم عمر وسلمي، اذ استقبلتها بالأحضان والقبلات، وظهر خلال الفيديو مي عز الدين والفائزة رنا وزوجها.

مسابقة مي عز الدين

وكانت قد أعلنت مي عز الدين عن مسابقة خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت: “مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة ٣ أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ “مؤسسة مجدي يعقوب للقلب” وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر و سلمي”.

وتابعت:  تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج.. الفائزة هقابلها واديلها الفستان أكيد مش علشان يستعمل ولكن مجرد ذكري مني ونبقي اتقابلنا ونتصور مع بعض بإذن الله.

أخر أعمال مي عز الدين

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة مي عز الدين مشاركتها في مسلسل “جزيزة غمام”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وتألقت به إلى جانب كلا من النجوم فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

ودارت أحداث المسلسل في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة ينكشف تأثير الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، وانتشار الطمع والنفوس البشرية غير السوية، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي