عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يروي موقف له مع بائع فريسكا.. ويعلق:"الكرم مش بالفلوس"

محمد ثروت وبائع الفريسكا
محمد ثروت وبائع الفريسكا

خرج الفنان محمد ثروت لـ يكشف موقف انساني له مع بائع فريسكا، مشيرا إلى أن الأخير أعطاه فريسكا بدون مال مقابلة رؤيته لـ محمد ثروت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف مؤثر لـ محمد ثروت مع بائع فريسكا

محمد ثروت يروي موقف انساني له مع بائع فريسكا

كتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورته مع بائع الفريسكا الذي قابله، فقال: “بسم الله الرحمن الرحيم، الراجل دا من اجدع الناس و اكرمهم الدنيا كانت زحمه فلقيت الراجل دا بيبيع فريسكا . نفسي راحت ليها وذكرتني باسكندريه وذكريات المعمورة وشاطئ ابو هيف و  محطه الرمل وكل ذكريات جيلي اللي كانوا قبل الساحل و مارينا وكدا ، فناديت عليه وبعد فتره خدباله وجالي ولما شافني”.

منشور محمد ثروت

محمد ثروت:  الكرم مش بالفلوس الكرم والأخلاق بالنفوس

وتابع: “قال لي:  دول مني هديه و مش عاوز فلوس منك كفايه اني شوفتك واكلمك معاك وضحكت، قلت له: طب تعالي نتصور انا عاوز أتصور معاك، قال لي : مش معايا تلفون، قلت له : انا أتصور معاك بتلفوني وانزلها عندي، في النهايه ان الكرم مش بالفلوس، الكرم والأخلاق بالنفوس .. سلامي وتقديري لكل الجدعان".

محمد ثروت يصور فيلم شماريخ

من ناحية أخرى، يصور الفنان محمد ثورت خلال الفترة الحالية فيلمه الجديد “شماريخ"، الذي يشارك به إلى جانب نخبة من النجوم وهم:  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والعمل يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

وكان قد تحدث عمرو سلامة عن العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقال: “أربعتاشر سنة من النوايا والمحاولات إننا نعمل مشروع مع بعض ثاني، أخيرا كللت بالنجاح”، مرفقا صورة جمعتهم من كواليس فيلم أخر النهار، وصورة من كواليس فيلم شماريخ.

وعرض لـ محمد ثروت مؤخرا فيلم بنك الحظ، إلى جانب كلا من  أكرم حسني، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وخالد كمال، وحسام داغر، ولبنى محمود، وسامية طرابلسي، والعمل من تأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي