عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل "العمدة" لـ محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من تصوير مسلسله الجديد العمدة، المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة 

محمد رمضان في مسلسل العمدة

وظهر محمد رمضان في مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يقوم خلال بدور صعيدي، وذلك بناءا على ملابسه التي ظهر بها في كواليس تصوير العمل، اذ ارتدى جلباب صعيدي، وفي يديه سيجارة، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: “توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج محمد السعدي و جوهر”.

مسلسل العمدة 

ويصور محمد رمضان مسلسل الجديد العمدة في مدينة الإسكندرية، ويشهد العمل على عودة محمد رمضان والمخرج محمد سامي للساحة الفنية بعد غياب دام عامين منذ تقديم مسلسل “البرنس”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020،  ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاضي، هالة صدقي، منة فضالي، وجاري التعاقد مع باقية النجوم خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

ويصور محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلمه الجديد ع الزيرو، والذي يقدم خلال شخصية تدعى دروجوان ويتعاون فيه لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة في السينمات المصرية، ويصور  محمد رمضان مشاهد فيلمه الجديد في منطقة بولاق أبو العلا.

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنان عايدة رياض بـ الفنان محمد رمضان، فقالت في تصريح تليفزيوني: “محمد رمضان ممثل عبقري، وفنان حساس جدًا، وفنان من كعب رجليه لغاية راسه، أنا ليا تاريخ ومش محتاجة إني أقول عنه حاجة علشان أشتغل معاه، ومحمد رمضان معندوش تاريخ بس هيبقى ليه تاريخ، أنا معرفش ليه فيه هجوم عليه، وهو وجهة جميلة لـ مصر، إحنا منعرفش الأسباب اللي خلت محمد رمضان يقول أنا نمبر وان، وهو ملهوش ذنب، هو فنان أتعرض عليه مبلغ كبير في مسلسل الأسطورة، وده كان مبلغ أول مرة حد ياخده ومكنش اللي قابله خدوه”.

تابع موقع تحيا مصر علي