عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ابن عم هالاند سفاح».. معلومات عن ألبرت براون ماكينة الأهداف الجديدة

هالاند والبرت براون
هالاند والبرت براون

تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الصحف العالمية وهو يبلغ بعمر 22 عاما فقط، بعد تسجيله 155 هدفا في أقل من 200 مباراة، خلال مسيرته حتى الآن، كما أن 15 هدفا من 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، جعلته النجم الأول في العالم للموسم الحالي، ويبدو أن سلالة اللاعب لن تتوقف خاصة بعدما تألق ابن عمه ألبرت براون مع الفريق الذي بدأ فيه هالاند مسيرته الكروية في النرويج .

من هو ألبرت براون «ابن عم» إيرلينج هالاند ؟

 

يلعب ألبرت براون صاحب الـ18 عامًا، مع نادي مولدة النرويجي، وهو نفس النادي الذي بدأ فيه هالاند واشتهر من خلاله ثم انتقل إلى سالزبورج الألماني، حتى أصبح اللاعب حديث الكثير من الصحف، حيث قالت صحيفة “سوكر اي ام”: 64 هدف في 37 مباراة ألبرت براون تذكروا هذا الاسم جيدا.

بعد التألق الشديد لأبرت مع برينه قرر نادي مولدة النرويجي التعاقد معه، حيث يعتبر هذا النادي هو صاحب الفضل على هالاند في الظهور الأوروبي، وكانت بداية أبرت هي نفسها بداية هالاند مع نفس النادي، حيث قام اللاعب بتسجيل هدفه الأول مع الفريق في أول مباراة كما حدث مع هالاند.

أهداف ألبرت براون مع فريقه 

وشارك ألبرت مع فريقه في 37 مباراة سجل خلالهم 64 هدفًا، حيث أصبح اللاعب هو مكينة الأهداف مع فريقه في كل فرق الناشئين، كما صعد لأول مرة مع الفريق في مباراة ودية بمارس 2020، ويبلغ طول هالاند الصغير 180 سم، فهو ليس بحجم إرلينغ هالاند، الذي يبلغ طوله 194 سم، لكن كلاهما متشابهان بشكل "مخيف"، ويتشاركان عددا من الصفات على أرض الملعب مثل التسديد والسرعة.

هالاند يقود السيتي للفوز 

قاد النرويجي إيرلينج هالاند، فريقه مانشستر سيتي للفوز برباعية نظيفة على حساب نظيره ساوثهامبتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي