عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: لو حصل حاجة في البلد مش هنلاقي رغيف العيش.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال حفل تخريج طلبة كلية الشرطة، قائلا:" الرئيس السيسي لديه تفاؤل بتجاوز الأزمة العالمية".

تحيا مصر
وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، :"اليوم رأينا مشاهد جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة، معقبا:"الرئيس أكد انهم لا يملكون إلا التضحية والعطاء من أجل هذا الوطن". 

بكري: الرئيس تحدث اليوم بلغة التفاؤل

وتابع:"اليوم رأينا الحماس والدقة في كل شئ، رأينا مشهدا من طلبة وخريجين من كل الكليات العسكرية، ورأينا مجموعة من العروض الرائعة ومظاهر بطولية قدمها الطلاب أثناء العروض".

 وأكمل:" أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث عن الأزمة العالمية وانعكاساتها على مصر خلال الفترة الماضية، معقبا:" الرئيس تحدث بلغة التفاؤل، ولديه ثقة في عبور تلك الأزمة، مثلما عبرنا من أزمة كورونا، والإرهاب".

وأردف:"فيه ناس بتحاول تخرب البلد،لأنه لو حصل حاجة في البلد مش هنلاقي رغيف العيش، و اوعوا تصدقوا اللي بيبيعوا البلد والخونة".

بكري: الجيش المصري ضحى بالكثير من أجل الوطن

وواصل:" الجيش المصري ضحى بالكثير من أجل الوطن، وخاض معارك عديدة بمثال رائع، معقبا:" جيشنا العظيم مر بأحداث صعبة في نكسة 1967، واستطاع أن ينتصر في حرب أكتوبر 1973،  مؤكدا أن جيشنا لم ينهزم، ولكن تعرض لمؤامرات في ذلك الوقت".

 وأنهى بالقول:"الرئيس السادات قد أكد في خطاب النصر أمام البرلمان أن الجيش المصري ليس السبب في نكسة 1967.

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المشاهد التي نراها من حولنا اليوم تؤكد أمرا واحدا فقط وهو أن الجهد المبذول من قبل رجال الجيش والشرطة وكل مواطن على أرض مصر للحفاظ على أرض مصر جهد مشكور.

وتابع الرئيس خلال كلمته في حفل تخرج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، كل المصاعب اللي بتواجهنا هنعبرها بفضل الله واحنا بخير وواقفين على أرض صلبة ولا توجد أمامنا تحديات مثل بلاد كثيرة بسبب الأمن والاستقرار الموجود في مصر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل لمقر انعقاد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وحضر الاحتفال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي