عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل نجل زوجته بعد وصلة تعذيب بالعصا فى الغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكنت مباحث قسم أول طنطا، بمحافظة الغربية، من القبض على المتهم بقتل نجل زوجته طفل ٧ سنوات، بعد وصلة تعذيب وضرب استخدام العصا، وذلك بمنطقة الترعة.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وليد غنيم مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل "أحمد . م "يبلغ من العمر ٧ على يد زوج والدته بعد تعذيبة وضربه بالعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

الانتقال والفحص 

انتقل على الفور المقدم احمد الهرميل مفتش المباحث الجنائية والرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم أول طنطا  وبعمل التحريات الأولية تبين أن زوج الأم يدعى " م .ع " متزوج منها عرفيا، وقام بتعنيف الطفل وتلقينه علقة بالعصا حتي فارق الحياة، وذلك بعد العبث بجهاز كمبيوتر ،واغراضه.

النيابة العامة

وتم نقل جثة الطفل إلى مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، كما تم ضبط زوج الأم واقتياده لديوان عام القسم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للبدء في التحقيقات، وإتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

ضبط المتهم بالتعدي على حماه بالغربية

وعلى جانب أخر نجح ضباط مباحث قسم ثان بالمحلة الكبرى، في القبض على «م . ش»، المتهم بالتعدي على حماه باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعى فى الرأس، وذلك بمنطقة سكة زفتى بالغربية.

وكانت قد كشفت ابنة المجني علية وتدعى «نسمة محمد» ، التفاصيل الكاملة فى واقعة الاعتداء على والدها بسلاح أبيض، من قبل زوجها أثناء محاولته انقاذها من بطشه، وذلك بمنطقة سكة زفتى التابعة لدائرة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

أولى جلسات محاكمة قاتل والد شهيد الدقهلية

وفي سياق أخر قرر المستشار سعيد جمال البكري، رئيس محكمة استئناف المنصورة، تحديد جلسة يوم 29 أكتوبر 2022 أمام الدائرة الرابعة جنايات المنصورة لمحاكمة المتهم بقتل "والد الشهيد" في قرية "الخمسة" مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، بعد أن استضافه والانفاق عليه وتوفير سبل المعيشة له عقب ان قام والديه بطرده، إلا أنه وحال نوم المجني عليه في الأرض الزراعية ضربه المتهم عدة مرات بجزع شجرة على رأس حتى فاضت روحه وذلك من أجل سرقة منقولاته «تليفون محمول» من أجل شراء المواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي