عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالب سقط من أعلى منزله بالبحيرة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب طالب بإصابات بالغه إثر سقوطه من أعلى منزله بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقله إلى المستشفى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود بسقوط طالب من أعلى منزله، وإصابته بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى العام بالمدينة.

الانتقال والفحص 

تبين بعد الانتقال والفحص إصابة «محمد .ع.م» 14 سنة، طالب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في العمود الفقري ونزيف على تبين إصابة "محمد .ع.م" 14 عامًا، طالب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في العمود الفقري ونزيف على المخ، وجار عمل الفحوصات الطبية، وخضوعه للعلاج بالمستشفى.

ضبط المتهم بقتل نجل زوجته بعد وصلة تعذيب بالعصا فى الغربية

وعلى جانب أخر تمكنت مباحث قسم أول طنطا، بمحافظة الغربية، من القبض على المتهم بقتل نجل زوجته طفل ٧ سنوات، بعد وصلة تعذيب وضرب استخدام العصا، وذلك بمنطقة الترعة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وليد غنيم مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل "أحمد . م "يبلغ من العمر ٧ على يد زوج والدته بعد تعذيبة وضربه بالعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

وانتقل على الفور المقدم أحمد الهرميل مفتش المباحث الجنائية والرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم أول طنطا  وبعمل التحريات الأولية تبين أن زوج الأم يدعى «م .ع» متزوج منها عرفيا، وقام بتعنيف الطفل وتلقينه علقة بالعصا حتي فارق الحياة، وذلك بعد العبث بجهاز كمبيوتر ،واغراضه.

النيابة العامة

وتم نقل جثمان الطفل إلى مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، كما تم القبض على زوج الأم واقتياده لديوان عام القسم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للبدء في التحقيقات، وإتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

ضبط المتهم بالتعدي على حماه بالغربية

وفي سياق أخر نجح ضباط مباحث قسم ثان بالمحلة الكبرى، في القبض على «م . ش»، المتهم بالتعدي على حماه باستخدام سلاح أبيض «سكين»، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعى فى الرأس، وذلك بمنطقة سكة زفتى بالغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي