عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يصدر فرمان بمنع التعامل مع بيراميدز بسبب الزمالك (خاص)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على غلق باب التفاوض نهائيًا مع إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل بيع أو شراء أي لاعب من صفوف الفريق الأزرق، خاصة بعدما صعّبت إدارة نادي بيراميدز صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء. 

الأهلي يقرر غلق باب التفاوض مع بيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عدم الدخول في أية مفاوضات نهائيًا مع أي لاعب من لاعبي الفريق الكروي بنادي بيراميدز، خاصة بعد الطلبات التعجيزية التي طلبتها إدارة نادي بيراميدز للتخلي عن خدمات إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق والتي قاربت الـ100 مليون جنيه بعد الامتيازات وبعض البنود التي طلبت وضعها إدارة بيراميدز خلال المفاوضات مع النادي الأهلي.

بيراميدز يتخلى عن ثنائي الفريق بسهولة 

تخلت إدارة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عن خدمات الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق، بسهولة إلى نادي الزمالك مقابل 30 مليون جنيه فقط، الأمر الذي ازعج مسئولو النادي الأهلي، خاصة أن إدارة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، أظهرت تساهل كبير خلال المفاوضات مع نادي الزمالك لبيع الثنائي للفريق الأبيض.

بيراميدز يتعاقد مع عبد الرحمن جودة 

من ناحية أخرى، أعلن نادي بيراميدز التعادق رسمياً مع اللاعب عبد الرحمن جودة لمدة 5 سنوات، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، ونشر الموقع الرسمي لنادي بيراميدز عبر حسابة الرسمي"فيس بوك"، وكتب:" عبد الرحمن جودة لاعباً في صفوف بيراميدز لمدة 5 سنوات.

الأهلي يقرر تمديد عقد ياسر إبراهيم

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تمديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، لمدة 3 سنوات مقبلة خاصة بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجديد 2022-2023.

صفقة عمرو السيسي 

أعلن نادي الزمالك، تعاقده رسمياً مع عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش، خلال فترة الميركاتو الصيفي للموسم الجديد 2022/2023، ووصل عدد صفقات الزمالك للموسم الجديد 10 صفقات، حيث أتم الفريق تعاقده مع كل من  ( مصطفى شلبي، عمرو السيسي، يوسف حسن، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، زكريا الوردي).

تابع موقع تحيا مصر علي