عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة نخلة عن سارق منزل نانسي عجرم: "اتقتل برا الفيلا و11 رصاصة معناها انتقام"

سارة نخلة
سارة نخلة

تحدثت الفنانة سارة نخلة عن منشور تحليلها لقتل سارق منزل الفنانة نانسي عجرم، وذلك في لقائها ببرنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سارة نخلة عن قتل سارق منزل نانسي عجرم وذلك خلال السطور القادمة

سارة نخلة: اتضايقت عشان استخدام مصطلح إن المجرم سوري

وعلقت سارة نخلة عن تصريحاتها بشأن قتل السارق السوري في منزل نانسي عجرم وهجومها على زوج نانسين قائلة: كتبت البوست ده من 4 سنين أو 5 سنين، عشان استخدمنا مصطلح إن المجرم سوري، وساعتها كان تحليلي منطقي، وقولت إن الراجل ده اتقتل برا الفيلا و11 رصاصة معناها انتقام، ومتراجعتش عن التحليل ده لحد ما يثبتوا عكس ده.

هجوم سارة نخلة على مسلسل المشوار

ويذكر أن انتقدت سارة نخلة مسلسل “المشوار”، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني 2022، مشيرة إلى انه اعتبرته سقطة وإفلاس فني للمخرج محمد ياسين.

كتبت سارة نخلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحلقة ٢٢ دقيقة منها ٥ دقايق ما حصل في الحلقات السابقة و الحلقة عبارة عن ٣ مشاهد بالظبط مع تطويل و حشو و ملي على مافيش”.

وتابعت: “مخرج مهم اوي اوي ونجم و نجمة مهمين اوي، مش كنتو عملتوه ١٥ حلقة و اختصرتوا تعب المشوار علينا و عليكو و على المخرج المحترم الي هايعتبر المسلسل دا سقطة فتاريخه الفني، دا غير الكاست و حديقة الحيوانات الي قعدنا نتفرج عليها ٣ حلقات، افلاس فني”.

تفاصيل مسلسل المشوار

وتدور قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل

يذكر أنَّ العمل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وقام ببطولته بجوار محمد رمضان، ودينا الشربيني، كل من: حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي