عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب تزف نبأ سار عن قانون المجلس الاعلى للسيارات.. فيديو

النائب محمد فريد
النائب محمد فريد عضو مجلس الشيوخ

زف النائب محمد فريد، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، نبأ سارا عن قانون المجلس الاعلى للسيارات، قائلا :" مجلس النواب سيناقش قانون المجلس الاعلى للسيارات واتوقع صدوره قريبا".

 تحيا مصر

محمد فريد: نحتاج لقرارات سريعة لدعم المستثمرين

وأضاف النائب محمد فريد، خلال لقاء تليفزيوني خاص لبرنامج "كلمة السر"، عبر فضائية "صدى البلد" :"أننا نرغب في إحداث تناغم بين  بين المجلس الاعلى للسيارات والصندوق، حتى يكون له فائدة كبرى على المستفيدين". 

 وتابع:" يجب أن نتفهم وجهة نظر الحكومة، ولا بد من تسريع قرارات هامة لدعم المستثمرين".

وفي وقت سابق، قال الشيخ سليمان جمعة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الكتيبة  39 كان لها دور في نقل المعلومات عن الجيش الإسرائيلي وإرسالها للقيادة العسكرية، وأن جهودها في تصوير مواقع وثكنات الإسرائيليين من أجل كشفهم.

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية لصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والتي جاءت بعنوان "6 أكتوبر في عيون الشباب وذاكرة الدراما"، تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر."

وأكد الشيخ سليمان جمعة، إلى أن علاقة القبائل العربية بالقوات المسلحة تاريخية، وأن القوات المسلحة قامت بإنشاء إدارة لشئون القبائل وربطتها به، وهذه الخطوة كانت ضربة قاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

تنسيقية شباب الأحزاب:علاقة القبائل العربية بالقوات المسلحة تاريخية

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن القبائل العربية قامت بمواقف بطولية يشهد لها الجميع ، ومن ضمن هذه المواقف ما حدث بمؤتمر الحسنة والذي شهد تأكيد قوي على وطنية أهالي سيناء وانتمائهم الشديد لوطنهم ورفضهم كافة الإغراءات المقدمة لهم.

واستفاض جمعة بشأن مؤتمر الحسنة، موضحا أنه مؤتمر عام أعدته إسرائيل ليقام في منطقة الحسنة بوسط سيناء ويحضره مشايخ وعواقل سيناء تحت رعاية قادة اسرائيل، من أجل الحديث عن عزل سيناء وجعلهم مستقلين بذاتهم، وكانت تريد أن يتم إعلان ذلك على لسان مشايخ وعواقل سيناء.

واختتم:" في ذلك المؤتمر قال الشيخ سالم الهرش، المتحدث نيابة عن القبائل قولته المشهورة وهي سيناء أرض مصرية وستبقى مصرية ولا نرضى بديلا عن مصر، وما أنتم إلا احتلال".

تابع موقع تحيا مصر علي