عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ثلاثية رينجرز.. هل استعاد صلاح مستواه أم أنها مجرد طفرة؟

تحيا مصر

دخل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، التاريخ من أوسع أبوابه وذلك بعد تسجيله هاتريك تاريخي في شباك فريق رينجرز الأسكتلندي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات، وانتهت لصالح عناصر الريدز بنتيجة 7 مقابل هدف وحيد .

هاتريك تاريخي لـ صلاح أمام رينجرز 

وعلى الرغم أن صلاح دخل المباراة عند الدقيقة 67 فقط، إلا أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف في غصون 6 دقائق و12 ثانية، مُحطماً بذلك العديد من الأرقام القياسية جُملة واحدة، فالفرعون المصري صار هو هداف الأندية الإنجليزية في تاريخ دوري أبطال أوروبا بواقع 38 هدفاً متخطياً بذلك كلاً من ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي السابق، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق.

كما أن صلاح، أصبح هو أكثر لاعب إفريقي يسجل في دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفاً، وتجاوز بذلك الأسطورة الايفوارية ديدييه دروجبا.

هل يواصل صلاح تألقه أم أنها ستكون طفرة 

جماهير ليفربول، رفضت المبالغة في الاحتفال بهاتريك صلاح، مبررين ذلك بأن فريق رينجرز من أضعف أندية البطولة الأوروبية، ومرددين أن صلاح بإمكانه إظهار تلك المهارات أمام فريق مانشستر سيتي، في القمة النارية التي تجمع بينهما مساء الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعانى صلاح، من انخفاض حاد في مستواه مع الريدز، منذ انطلاقة هذا الموسم، فالنجم المصري لم يسجل سوى هدفين في البريميرليج، وتعرض لانتقاد شديد من جانب جماهير ليفربول، بسبب غياب تأثيره في أغلب مباريات الفريق بالتحديد في مباريات الدوري الإنجليزي.

و يُمني جمهور الريدز، نفسه بأن يكون يقدم صلاح مردودا إيجابيا خلال مواجهة الأحد، ويسجل مثلما سجل في شباك   الفريق الأسكتلندي في دوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي