عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضل ونعمة أولهم وعمهم يتذيل القائمة.. إيرادات أفلام شباك التذاكر أمس

إيرادات أفلام شباك
إيرادات أفلام شباك التذاكر

تصدر فيلم فضل ونعمة إيرادات شباك التذاكر أمس، حيث حقق أكثر من 700 ألف جنية، وجاء بعده إيرادات فيلم حضظ اليوم، وأشباح أوروبا وتسليم أهالي، وأفلام موسم العيد الماضي “كيرة والجن، بحبك، عمهم”.

تحيا مصر يرصد لكم في هذا التقرير إيرادات شباك التذاكر أمس الموافق 13 أكتوبر 

فيلم فضل ونعمة يتربع على شباك التذاكر

تربع فيلم فضل ونعمة بطولة ماجد الكدواني وهند صبري على عرش الإيرادات أمس في شباك التذاكر حيث حقق 753,750 جنيه مصري.

وتدورأحداث فيلم فضل ونعمة"حول الزوجين فضل الذي يجسده ماجد الكدواني ونعمة التي تجسده هند صبري، يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان فى قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

فيلم حظك اليوم في المرتبة الثانية 

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم حظك اليوم بطولة هدى المفتي وكريم قاسم، والذي حقق حوالي 54,761 جنيه مصري أمس.

وتدور قصة الفيلم خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

فيلم أشباح أوروبا في المرتبة الثالثة 

وجاء فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي في المرتبة الثالثة حيث حقق أمس الموافق 13 أكتوبر حوالي 29,681 جنيه مصري فقط، ويشارك هيفاء في البطولة الفنان باسم سمرة، والفنان عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم في المرتبة الرابعة 

أما عن فيلم تسليم أهالي فقد حقق حوالي 43,474 جنيه مصري، وهو من بطولة الفنان دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، ويعتبر أخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز بمشاركة أيضًا بيومي فؤاد.

أفلام موسم العيد الماضي

وحقق فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز أمس، حوالي 74,269 جنيه، وفيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد حقق 23,488 جنيه مصر، أما عن فيلم عمهم لنجل عادل إمام فقد حقق 52,700 جنيه.

ليكون إجمالي الإيرادات أمس الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري حوالي 1,032,123 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي