عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كابوس جوارديولا.. أرقام استثنائية لـ صلاح أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية، قمة نارية ستجمع بين كلاً من ليفربول، ومانشستر سيتي، مساء الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر وليفربول 

وتنطلق هذه المواجهة المرتقبة في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد القادم الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وتُذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتاج ليفربول، للاستفاقة في الدوري ومحو أحزانه في البطولة التي حقق فيها أسوأ انطلاقة له، فالفريق يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، ويطمح لتحقيق الفوز خلال مواجهة الأحد المتوقع أن تكون صعبة على عناصر الريدز، نظراً لتفوق رفاق جوارديولا.

أما فريق السيتي، فكل العوامل تُرجح كفته في الفوز خلال مواجهته أمام الريدز، وذلك نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه الفريق في البطولة الإنجليزية، ولرغبته في مواصلة مطاردته لفريق أرسنال، حيث يأتي السيتزنز في المركز الثاني برصيد 23 نقطة ويفصله عن مدافع الجانرز نقطة وحيدة.

أرقام صلاح أمام السيتي 

ويعول جمهور الريدز، على المصري محمد صلاح، لصناعة الفارق في تلك المواجهة التي تعد أصعب المواجهات التي سيخوضها فريق ليفربول خلال الفترة الحالية.

ويملك صلاح، سجل مميز من الأرقام خلال المواجهات التي خاضها أمام الفريق الأزرق، حيث خاض المصري 16 مباراة أمام رفاق جوارديولا، استطاع رفقة فريقه الريدز من الفوز في 6 مواجهات، خسر في مثلهما، وتعادل في 4 لقاءات.

وسجل مو، 8 أهداف وصنع 5 آخرين، أي أنه ساهم في 13 هدفاً من إجمالي خوضه 16 مباراة أمام السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي