عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نونو سانتو يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة

نونو سانتو
نونو سانتو

كشفت صحيفة "سكاى سبورتس" البريطانية أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، المحترف في صفوفه طارق حامد وأحمد حجازي لاعبي منتخب مصر، بات قريباً من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق في ظل العرض المقدم له من ناديه السابق ولفرهامبتون من أجل تولي قيادة الفريق الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نونو سانتو ينوي فسخ تعاقده مع إدارة اتحاد جدة السعودي تمهيداً للسفر إلى إنجلترا وتوقيع عقود تدريبه لولفرهامبتون.

وإذا تولى نونو سانتو تدريب ولفرهامبتون، ستعد تلك الولاية الثانية له مع الفريق، حيث سبق له تدريب الفريق منذ عامين وقدم مستويات رائعة معه، جعلته محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية.

نتائج نونو سانتو مع اتحاد جدة

وقدم العميد تحت قيادة نونو سانتو نتائج رائعة منذ توليه منصب المدير الفني للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يحتل اتحاد جدة حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، وتمكن الفريق في الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، أحرز لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ولم ينجح اتحاد جدة في الفوز بالمباراة السابقة أمام نظيره ومنافسه ضمك السعودي، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي شهد إضاعة العديد من الفرص من جانب العميدوباءن جميع المحاولات والتسديدات على المرمى بالفشل.

وانتقل طارق حامد إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، وذلك بعد تنازله عن نصق قيمة عقده مع الفارس الأبيض.

موقف ولفرهامبتون في البريميرليج

ويحتل ولفرهامبتون حالياً المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط فقط بعد مرور 9 جولات، حيث فاز الفريق في لقاء وحيد وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مواجهات.

وكان نادي ولفرهامبتون قد أعلن منذ فترة قصيرة إقالة مدربه برونو لاج، بعدما خاض الفريق تحت قيادته 9 مباريات بجميع المسابقات، وتمكن من الفوز في لقاء وحيد كان بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي