عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح ضد هالاند.. من يُرجح كفة فريقه في قمة الريدز والسيتي؟

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول، مواجهة من العيار الثقيل أمام عناصر فريق مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتاج الريدز، للفوز في قمة الأحد أمام أحد أقوى أندية العالم في الوقت الحالي، حتى يُحسن من وضعيته في البطولة التي يحتل فيها المركز العاشر برصيد 10 نقاط، فالريدز حقق فقط الفوز في مواجهتين فقط أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعثر أمام كلاً من أرسنال ومانشستر يونايتد، وتعادل خلال 4 مواجهات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، وبرايتون.

أما فريق مانشستر سيتي، فيقدم مستويات استثنائية في البريميرليج، ويحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مباريات، تعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

صلاح أم هالاند .. من يتفوق على من في القمة الإنجليزية

وبعيداً عن هذا المعترك المنتظر، هناك مواجهة خاصة منتظرة بين كلاً من المصري محمد صلاح، والنرويجي إيرلينج هالاند، حيث يقدم الأخير مستويات مذهلة مع فريقه السيتي ومتوقع أن يكون هو صاحب الكلمة العليا في تلك المباراة، فيما يعول جمهور الريدز على خدمات الفرعون المصري، المتتعش بتسجيل هاتريك في آخر مواجهات ليفربول أمام فريق جلاسكو رينجرز.

وسجل هالاند 15 هدفاً اعتلى بهم صدارة هدافي البريميرليج، فيما سجل مو، هدفين فقط، لذا كفة هالاند في التأثير على نتيجة المباراة ستكون أعلى من كفة صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي