عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: كورتوا لن يحرس الريال أمام برشلونة في الكلاسيكو

تحيا مصر

أكدت تقارير إسبانية اليوم الجمعة الموافق 14 من أكتوبر الجاري، أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو المنتظر أمام فريق برشلونة، والتي تجمع بينهما عصر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

وتُذاع مباراة الكلاسيكو عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

غياب كورتوا عن لقاء الكلاسيكو 

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كورتوا لم يتعافى من إصابته بعرق النسا، التي لحقت به نهاية الشهر الماضي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن التعافي من الإصابة يعتمد على إحساس اللاعب، لذا فضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، عدم المجازفة باللاعب، وسيتم الاعتماد على الحارس لونين بدلاً من كورتوا.

وخاض اللاعب الأوكراني آخر 4 مواجهات للريال أمام كل من خيتافي، وأوساسونا في الدوري الإسباني، وفي مواجهتي دوري الأبطال أمام فريق شاختار الأوكراني.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعهم من خلال الفوز في7 مواجهات، تعادل في مواجهة وحيدة، ويأتي الريال ثانيا بنفس العدد من النقاط ولكن يبعده عن الصدارة فارق الأهداف بينه وبين الفريق الكتالوني، لذا متوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي