عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة عن دورها في مسلسل "المتهمة": خوفت أنسى كل حاجة بسببه.. وساعدني أخرج من جلدي

درة - مسلسل المتهمة
درة - مسلسل المتهمة

تحدثت الفنانة درة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج MBCtrending عن الشخصية التي تقدمها في مسلسل “المتهمة” ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

تحيا مصر يرصد لكم حديث درة عن شخصيتها بمسلسل “المتهمة” على "شاهد vip”

درة: الشخصية أثرت عليا وخوفت أنسى كل حاجة

وقالت درة عن شخصيتها “نورهان” في مسلسل “المتهمة”: الشخصية أثرت علي أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة.

وعن كيفية تحضيرها لدور “نورهان” قالت: مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها.

درة: دوري في المتهمة ساعدني أخرج من جلدي

وعن السبب الذي دفعها لأخذ الدور، قالت: شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك لأن هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث.

ويخوض بطولة مسلسل المتهمة كلا من النجوم  درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

تعليقات الجمهور على مسلسل المتهمة 

 وحصد المسلسل على إشادات عريمة من قبل الجمهور اذ جاءت تعليقاتهم: "المسلسل ده اول حلقتين مبشرين جدا، درة مركزة اوي في شغلها الفترة ديه وده واضح في آخر شغلها وخاصة مسلسل المتهمة دورها خطير وتحولات الشخصية والتركيبة النفسية كمان ليها في مشاهد الفلاش باك بجد عاملة الدور حلو اوي، دياب بقي ممثل شاطر وفي كل عمل بيقدمه مختلف لأول مرة يعمل طيب من فترة وده مخليني شاكة في شخصيته اصلا وأنه وراه حاجة، مها نصار مفاجأة بالنسبالي وظهور أسامة عباس فرحني جدا الكاست كله هايل بما فيهم علي الطيب اللي طالع بشخصية مختلفة وواثقة ان برده هيكون ليها تحول الفترة اللي جاية، اتفرجوا علي المتهمة هتتبسطوا اما بقي شاهد مبقتش قادرة استغني عن مسلسلاتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي