عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كاجوال أنيقة.. ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور| صور

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهرة الجمهور، مجموعة صور جديدة لها بـ إطلالة خاطفة للأنظار، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير إطلالة ليلى أحمد زاهر

إطلالة ليلى أحمد زاهر عبر انستجرام

ظهرت ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور لها عبر انستجرام، بإطلالة كاجول اذ ارتدت بنطلون جينس باللون التلجي مقطع من بعض المناطق، مع بلوزة صيفية ملونة حلمت بهجت غير طبيعية في صورها.

ومن الناحية الجمالية، تعمدت ليلى أحمد زاهر على لوك جديد من خلال قص شعرها وتلوينه باللون الأصفر، فضلا عن وضع بعض لمسات المكياج الرقيقة.

لا يتوفر وصف.
ليلى زاهر

أخر أعمال ليلى أحمد زاهر

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل فى بيتنا روبوت" الذى عرض الجزء الثانى منه فى السباق الرمضاني 2022، ويعد مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات،و يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

لا يتوفر وصف.
ليلى أحمد زاهر

ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت إلى جانب ليلى أحمد زاهر، كلا من النجوم شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

لا يتوفر وصف.
ليلى زاهر

ملك أحمد زاهر تثير الجدل حولها وحول شقيقتها

يذكر، أن ملك أحمد زاهر، شقيقة الفنانة ليلى أحمد زاهر، قد أثارت الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحها لـ موقع تحيا مصر، التي قالت فيها: “بابا لسه رافض جوازي انا وليلى من اي احد عشان بيحبنا قوي وواضح ان الموضوع ده هيعمل مشاكل بعد كده”، وذلك على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد حظك اليوم، التي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، ومحمد مولى ويشارك فيه بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي، والفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي