عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد يومين من طرحها.. نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الإسكندرية

جورج وسوف- حفل الاسكندرية
جورج وسوف- حفل الاسكندرية

أعلن المطرب الشهير جورج وسوف عن إحيائه حفل غنائي جديد في مدينة الإسكندرية، وذلك بعد إثارة الجدل حول اعتزاله الغناء بسبب تدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية

نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية

وطرحت تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية المقرر أن يحييه في يوم 29 من شهر اكتوبر، منذ يومين، وأقبل عليها عدد كبير من الجمهور حتى أعنلت الشركة المنظمة نفاذها، وتفكر الشركة المنظمة خلال الفترة الحالية في طرح تذاكر إضافية لاستقبال جديد من الجمهور.

جورج وسوف يروج لـ حفله في الاسكندرية 

وروج جورج وسوف لـ حفله في الاسكندرية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “اه يا إسكندرية.. اشتقنا يا أهل مصر"، لتنهال عليها التعليقات بتحمسهم واشتياقهم لهذا الحفل.

جورج وسوف

الحالة الصحية لـ جورج وسوف

وكان قد خرج جورج وسوف لـ يطمئن الجمهور على حالته الصحية، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري، أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله، إلى اللقاء في الأردن في 8 آب”.

أخر أعمال جورج وسوف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جورج وسوف الفنية، طرحه لـ أغنية "يا عالزمن"، وذلك في يوم 2 من شهر يونيو سنة 2021 على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

وجاءت كلمات أغنية يا عالزمن، على هذا النحو: “ ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوه ف حقنا.. حبة عذاب محتاج سنين عشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبه كلام.. وياريته دام أخر الطريق غير اللي بانلي ف اوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنة لما ناسو بيبعدو وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات، خبطتين ف القلب توجع”.

تابع موقع تحيا مصر علي