عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة الشاب محمد ضحية الغدر بالدقهلية: ابني في المستشفى بين الحياة والموت|فيدو

والدة محمد ضحية الغدر
والدة محمد ضحية الغدر بالدقهلية

«شقوا بطنه وسابوه ومشيوا» بتلك الكلمات بدأت والدة الشاب محمد الذي تعدى عليه  مجموعة أشخاص بمحافظة الدقهلية، عن طريق طعنه في بطنه وإصابته بإصابات بالغه، وتم نقله إلى المستشفى.

وتقول الأم المكلومة في بث مباشر قدمه « تحيا مصر »، إن نجلها كان قد ذهب لتخليص بعض الطلبات للأسرة وهو في طريقه استوقفه مجموعة أشخاص وبدأوا في سبه وتوجيه بعض الشتائم الجارحة له.

" src="">

والدة الشاب محمد ضحية الغدر بالدقهلية

وتضيف الأم ودموعها على خديها قائلة: "ابني كان راكب الموتوسيكل بتاعه وهما كانوا واقفين قدام منطقته وواحد منهم قاله أنت عفرت علينا لية وشتموه بألفاظ بشعة وهو مقدرش يسكت قالهم أنتوا بتشتموني لية هو أنا عملتلكم حاجة واحد كتفه من إيده واتنين نزلوا فيه ضرب  واحد منهم طلع مطواة وشق بطنه وعمله قطع في الأمعاء".

وتستكمل "محمد دلوقتي في المستشفى ومش هيقدر يشتغل تاني وكل كلامه أنا عايز حقي متسبيش حقي يا ماما و أخوه الكبير بيقولي أنا مكسور ومليش نفس أخرج من البيت".

" src="">

وفاة أب بعد ساعات بسيطة من نجلته في الشرقية

وعلى جانب أخر لم يتحمل قلبه فراق فلذة كبده التي مكثت في غرفة المستشفى لمدة شهر بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، بمجرد رؤية نجلته تعاني من مرض صحي أسرع على نقلها إلى إحدى المستشفيات بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، ولكن بعد مرور شهر من تواجد الفتاة داخل المستشفى توفيت ليجد نفسه قد فارق روحها الطيبة التي كانت تملأ قلبه بالدفء.

وتوفيت الطالبة التي تدعى «رقية عصام عفيفي» صاحبة الـ 16 سنة، الحياة داخل إحدي المستشفيات بعد أن مكثت ما يقارب من شهر داخل المستشفى لتناول العلاج على إثر تعرضها لوعكة صحية، ولكن لم يتحمل الأب هذا الفراق الصعب ولم يتحمل رؤية نجلته تغادر المنزل بدون عودة وتوفي بعد ساعات بسيطة من وفاتها ليلتحق بروحها الطاهرة وكأن هناك وعد بينهما للحياة معاً والفراق معاً.

إصابة طالب سقط من أعلى منزله بالبحيرة

وفي سياق أخر أصيب طالب بإصابات بالغه إثر سقوطه من أعلى منزله بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقله إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي